Monday, April 16, 2012

Collapsible Water Containers

When learning about our collapsible tanks, one of the most frequent questions we find customers asking is whether or not the tanks can be transported. In general, most of our collapsible tanks are not designed for transportation while they are full. However, when empty the collapsible tank is extremely flexible and is often folded or rolled up for movement to a new location.

That being said, we do offer a couple of uniquely designed collapsible tanks that can be used for transportation when they are full.


Portable Water Containers

The portable water bag is a favorite for emergency water storage and has often been used for storage around homes or industrial locations until their time of need. Portable water bags are designed specifically for transportation and can be built in capacities up to five gallons (5 gal.).

collapsible water containersAs seen in the picture to the right, the bag has the following design:

  • Built In Handle 
  • Flat Bottom and Self Supporting
  • Ball Valve Fitting 
  • Cap
  • Foldable when Empty

These tanks are perfect for emergency storage and have been used with water conditioners to store drinking water for up to 5 years.

When not in use, bags can be laid flat and even folded for easy storage in containers, trunks, under seats, or in various other small storage locations.

Pick Up Truck Tanks

pickup truck tanksFor transportation, we also offer a collapsible pickup truck tank. These tanks are styled very similar to our standard pillow tanks, but are typically only made in capacities up to 250 gallons.

These tanks have become a favorite for water hauling, emergency water transportation, as well as various drinking water and gray water applications, especially around agricultural areas. In order to successfully keep these tanks in place, various harnesses and baffles may also be used to help with tank stabilization.

As with all our collapsible tanks, these units will feature a fitting that allows them to be hooked up to hoses, pumps, and other water transportation units.

14 comments:

  1. Portable water container is good conserving water. Try rainwater tank for better conservation.


    Rainwater Tanks

    ReplyDelete
    Replies
    1. Very interesting and unique collapsible products.

      Delete
  2. Wonderful blog & good post.Its really helpful for me, awaiting for more new post. Keep Blogging!


    Collapsible Container

    ReplyDelete
  3. I was looking for the same info about virtually identical & finally i got my answer from your post thanks for sharing this useful info.
    Underseat Storage

    ReplyDelete
  4. شركة تنظيف بمكة توفر خدماتها بأقل الأسعار ، من الضروري أن يتم الاهتمام بعملية التنظيف اليومية للمكان الذي نعيش بداخلة حتى لا تتراكم الأتربة في كل مكان مما يجعل المكان الذي نعيش فيه ملجأ للحشرات ومن خلال شركة تنظيف بمكة سوف تحصل على تنظيف ذو جودة عالية حيث أن الشركة تقوم بإتباع الطرق العالمية في التنظيف مستخدمة في ذلك أحدث أنواع الأجهزة حتى تحافظ على أنواع المفروشات التي تقوم بتنظيفها أو الحوائط أو الأبواب وغيرها من الأشياء الراغب العميل في تنظيفها .
    أفضل شركة تنظيف شقق بمكة
    - عندما ترغب في تنظيف الشقة التي تعيش فيها وتجعلها مكان أفضل للراحة حيث يمكن الحصول على الاستجمام التام بداخلها هروبا من زحمة المواصلات وبعد يوم طويل من العمل يجب على الفور استدعاء شركة تنظيف شقق بمكة حيث أن الشركة تقوم بتنظيف الشقق بكل مساحاتها سواء الكبيرة أو الصغيرة .
    - تقوم الشركة بعملية تنظيف الأسطح التي تقع أعلى الشقق حتى لا تتواجد فيها الحشرات وتقوم أيضا الشركة برش أفضل أنواع من المبيدات حتى تحافظ على المكان .
    مميزات تنظيف السجاد من شركة تنظيف بمكة
    - تقوم الشركة بتوفير العمالة التي تم تدريبها على تنظيف السجاد حتى لا يحدث ضرر للنسيج .
    - يتم تنظيف السجاد تبعا إلى نوعيته حيث أن هناك طرق متبعة في تنظيف السجاد العادي وطرق أخري في تنظيف السجاد المصنوع من الحرير.
    - تقوم الشركة بتوفير أنواع جيدة من المنظفات والتي من خلالها لا يحدث بهتان للون السجاد .
    - فقط تواصل مع شركة تنظيف سجاد بمكة حتى يتمك الحصول على عملية تنظيف للشقق والمنازل والشركات والمنازل بكل ما تحويه سواء موكيت أو كنب أو واجهات حجرية وزجاجية وأرضيات .
    - كل تلك الخدمات متوفرة بداخل الشركة بأقل الأسعار مقارنة مع تكاليف الشركات الأخرى .
    مزيد من خدماتنا
    شركة تنظيف خزانات بمكة

    ReplyDelete

  5. مراكز الصيانه المتخصصة من
    صيانه سامسونج توفر لكم ضمان شامل على الصيانه من رقم صيانه سامسونج ونوفر لكم قطع غيار اصلية من توكيل سامسونج افضل صيانه و اسعار مميزة موقعنا :

    http://www.maintenanceg.com/Samsung-Center-Agent-Egypt.html

    ReplyDelete
  6. المكافحة الفعالة لجميع انواع الحشرات الطائرة والزاحفة في ابادة حشرات للمولات ونتميز بفريق عمل متخصص في اعمال رش المبيدات في ابادة حشرات للمصانع ومبيدات مصنعه خصيصا في ابادة حشرات للمطاعم ونقدم لكم عروض اسعار على جميع الاماكن و مكافحة حشرات للجناين موقعنا:
    http://www.anti-insects.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D9%86%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%B9%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%86%D8%A7%D9%8A%D9%86/

    ReplyDelete

  7. اقسام متخصصة في جميع المجالات التي يحتاجها المسن في دار مسنين بالقاهرة لاعمال الرعاية المتخصصة وتقديم رعاية صحية وتغذية مناسبة للمسنين وجليسة مسنين باسعار مناسبة موقعنا :
    http://www.careolder.com/

    ReplyDelete

  8. متخصصين في اعمال مكافحة الحشرات في شركة مكافحة حشرات بمكة
    نعمل على المكافحة الدورية لجميع انواع الحشرات في : شركة رش مبيدات بمكة من افضل واقل الاسعار موقعنا الالكتروني:
    ونقدم عروض على اسعارنا خلال الصيف موقعنا:
    http://www.el3nod.com/5/company-anti-insect-termite-Pesticides-mecca

    ReplyDelete

  9. شركة تنظيف فى تبوك المروة

    تعد النظافة أمر مهم في كل بيت ولهذا من مهمتنا نحن أفضل شركة تنظيف بتبوك الشركة الأقوى والأعرق بين شركات التنظيف أن نوفر لكل ربة بيت تعاني من تنظيف البيت الشاق كل ما يجعل بيتها يلمع كالبريق، فلا داعي للقلق عزيزي العميل من الآن، فمعنا ستجد ما لم تجده في أي شركة تنظيف علي الإطلاق حيث نوفر لك ما يلي:
    خدمة شاملة لتنظيف المكان علي أيدي عمالة مدربة ومؤهلة للعمل منذ عشرات السنين في مجال تنظيف شقق ومنازل بتبوك، وجميع خدمات النظافة الأخري.
    يمكن لشركتنا شركة تنظيف فى تبوكأن تقدم أفضل جودة من العمل في مجال التنظيف بأرخص الأسعار الموجودى في السوق.
    تعتمد شركة المروة شركة تنظيف عمائر في تبوك علي استخدام مواد التنظيف الفعالة والمؤثرة لإزالة الأوساخ والبقع بسهولة، والآمنة تماماً علي صحة كل من بالمنزل صغاراً، وكباراً.
    تتميز شركة تنظيف بتبوك في عملها بالتنظيم والترتيب الذي يجعل في النهاية المكان كأنه جديد بالمثل، فيمكن أولاً أن تقوم بإزالة الأتربة والغبار الموجود علي الفرش، ثم تقوم بغسيل الكنب والبقع الموجودة عليه باستخدام آلات البخار حيث أنها من أفضل شركات تنظيف بالبخار في تبوك، بعدها تدخل في مرحلة، التطهير والتعقيم، والتعطير، مما يجعل المكان رائع الجمال، ومريح للنفس، كل هذا بأرخص وأقل الأسعار التي لا يمكن أن تتخيلها.
    لدي شركة المروة أحسن شركة تنظيف في تبوك خدمات أخري يمكنك الاستعانة بها في أي وقت وتتمثل في الآتي.
    تنظيف شقق وعمائر بالمدينة المنورة
    تنظيف فلل في بالمدينة المنورة.
    تنظيف كنب في بالمدينة المنورة
    تنظيف ستائر في بالمدينة المنورة.
    تنظيف سجاد وموكيت بالمدينة المنورة.
    وغيرها من خدمات التنظيف الأخري، سعدنا ويشرفنا في أي وقت اتصالكم ، وستجد كل ما يرضيك، ويذهلك.

    ReplyDelete

  10. من خلال مركزنا نستطيع ان نقدم لكم افضل نصائح قبل عملية زراعة الشعر فى تركيا حيث من اهم الاستعدادات قبل البدء في العملية ان تكون متأكدا من وجود شعر صحي في اماكن التي يؤخد منها بالنسبة لزيادة و زراعة الشعر او وجودة فأن زراعة الشعر لا تنبت شعر جديد ولكنها تعمل علي اعادة توزيعة في الرأس

    ReplyDelete